بلايز نسائية (66 منتج)

تُضيف القمصان المصممة للنساء لمسة مختلفة إلى خزانة ملابسك اليومية، ابتداءً من الطبعات البسيطة إلى التصاميم المميزة.

بلايز نسائية

اكتشفي المزيد عن مجموعة الكنزات النسائية من تيد بيكر حيث تعبر كل قطعة عن لوحة فريدة، تنتظر أن تزينها امرأة مميزة، عصرية ومُحبة للموضة.

تُعد الكنزات والبلايز النسائية مثالاً رائعاً للأناقة، حيث تناسب بكل سهولة قاعة الاجتماعات والنزهلات المسائية، أما للحصول على مظهر كاجوال وغير رسمي ما عليك إلا اقتناء أحد قمصان تيد بيكر ذات التصاميم العملية والكلاسيكية. نوفر في تيد بيكر تشكيلة كبيرة من الكنزات والبلايز النسائية حيث يمكنك العثور على خيارات عديدة تناسب مختلف المناسبات: بلايز طويله، بلايز شتويه، بلايز رسمية وبلايز فخمة للمناسبات، كنزات تريكو نسائية، كنزات رياضية نسائية، كنزات نسائية صيفية والمزيد من التصاميم والموديلات بمختلف الأقمشة والقصّات.

استمتعي بفخامة قمصان الكتان والبلايز النسائية ذات الأكمام القصيرة والتي بدون أكمام أيضاً، المثالية للطقس المُشمس، بالإضافة إلى قمصان الساتان التي تعتبر مزيج متناغم من الراحة والرقي. تم تصميم قمصان تيد بيكر النسائية الطويلة لتنال إعجاب الجميع حيث يمكنك تنسيقها مع البناطيل والشورتات القصيرة، أما للحصول على إطلالة أكثر كلاسيكية، قومي باختيار القمصان السوداء المناسبة للعمل، والتي يمكنك العثور عليها بكل سهولة ضمن مجموعتنا المُخصصة لملابس العمل.

تعتبر القمصان ذات الأكمام الطويلة من أساسيات خزانة الملابس، فهي توفر الدفء المناسب، ومثالية لارتدائها مع الجينز أو حتى في الأمسيات والمناسبات الخاصة، كما تُعد القمصان ذات الرقبة العالية بقصاتها المختلفة مزيجاً مثالياً من الرقي والأناقة.

تضفي قمصان تيد بيكر النسائية لمسة من المرح على إطلالتك اليومية، مما يضمن لك التميز أمام الجميع مع شعور دائم بالراحة والأناقة. قومي بتنسيق القميص الذي اخترته مع القطع المتوافقة لدينا للحصول على إطلالة متناسقة بشكل أكبر، وكوني أول من يرتدي أحدث منتجات مجموعاتنا الجديدة، سارعي أيضاً باكتشاف المزيد عن المنتجات الأكثر مبيعاً لدينا واحصلي على إطلالة ملفتة وجذابة عند اختيارك أحد قطع مجموعة التنانير النسائية الخاصة بنا.

كنزات وبلايز تيد بيكر النسائية ليست مجرد إضافة عادية إلى خزانة ملابسك بل إنها من القطع الأساسية. اكتشفي المزيد عن هذه المجموعة ودعي خزانة ملابسك تتحدث عن ذوقك الرائع.

UP TO 30% OFF

SELECTED LINES

*T&Cs apply

Women's Designer Tops (51 items)

With everything from casual prints to stand-out designs, our women's designer T-shirts bring something a little different to your everyday wardrobe.

Women's Designer Tops

Unveil a world of style with Ted Baker’s designer tops for women. Each top is a canvas of imagination, waiting to be adorned by discerning women who understand that a blouse is not just a garment, but a piece of the fashion narrative.

Our blouses for women are the epitome of elegance, offering a seamless transition from the boardroom to an evening out. For a more casual tone, our collection of t-shirts for women infuses everyday comfort with that iconic Ted Baker charm.

Experience the breathable luxury of linen tops and sleeveless blouses, perfect for the region’s sunny climate, or make a statement with our designer satin shirts, a harmonious blend of comfort and couture. For the professionals out there, our long tops for women are tailored to impress. Pair them with our sleek women's designer trousers and shorts or for a more traditional look, opt for black tops that mean business, best found in our dedicated workwear collection.

Our long sleeve tops are wardrobe essentials, offering versatility and warmth, ideal to be paired with our chic women's designer jeans. For the evenings out or special events, our high neck tops are the perfect blend of sophistication and sparkle.

For the trendsetters, our ladies shirts bring a playful edge to the everyday, ensuring you stand out in a crowd with a chic yet comfortable feel. Pair your chosen top with complementary pieces from our women's clothing line, be the first to wear the latest styles from our new arrivals, and for those looking to make a statement, explore our women's bestsellers. For the perfect bottom pairing, our women's skirts offer an array of styles to complete your look.

Ted Baker’s Women's Designer Tops are not just additions to your wardrobe; they are key pieces in the story of your personal style. Explore the collection and let your wardrobe speak volumes about your exquisite taste.